القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل مواقع تحويل النص الى كلام مسموع مجانا


هل يمكن تحويل نص مكتوب إلى صوت عربي؟ 
في هذا المقال ستتعرف على اجابة هذا السؤال و ستعرف أفضل ادوات تحويل النص الى صوت 
في حين أن أفضل أدوات تحويل النص إلى كلام عبر الإنترنت للشركات ليست مجانية ، فليس من الضروري دائمًا أن يدفع المستخدمون مقابل الأصوات التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي. 
ربما تريد فقط إنشاء خطاب سريع لمشروع شخصي و ربما ترغب في الحصول على تعليق صوتي اصطناعي لفيديو منزلي، أو لسماع فقرة أو فقرتين من مدونتك المفضلة. لهذه الاستخدامات ، قد تكون الحلول المجانية المستندة إلى المتصفح مناسبة.

 

أفضل مواقع تحويل النص إلى صوت:

نبدأ بي مواقع الخاص بي موقع (أكتشف معنا +)

2. AKTCHIF MA3ANA+

يقدم موقع أكتشف معنا +  خدمة تحويل نص إلى صوت مسموع من الأفضل في قائمة المواقع المجاني حيث يمكنك أستعمال الخدمة بدون دفع أموال، يوجد أهم اللغات المتاحة و يضيف قائمة بأصوات طبيعية أكثر دقة، ونقوم بي تحديث عندا الحاجة.


يحتوي موقع الويب هذا على الكثير من الجوانب ولا توجد قيود على عدد الأحرف في المحتوى النصي ويتحدث أكثر من أربعين لغة ، والتي تشمل اللغة العربية مع صوت واحد إلى 4 أصوات غير عادية يمكن الوصول إليها لكل لغة ويمكن للعملاء تنظيم التشغيل وفقًا  إلى الصوت والسرعة ودرجة الصوت والانعكاس الوحيد. يقتصر محول المحتوى النصي على 300 حرف فقط.


يوفر موقع الويب موفر خدمة تحويل النص إلى كلام في المتصفح ، وهي الجودة العالية في قائمة إمكانية الوصول حيث يمكنك تغيير نوع الخط وتعديل المحتوى النصي وفقًا للحجم.  يتم تقييد الأصوات الحرة بواحد لكل من اللغات السبع المفيدة.  توفر مادة المحتوى المتميز قائمة بالأصوات العشبية الإضافية.  يقتصر المستخدمون على 20 دقيقة من أصوات الدرجة الأولى يوميًا وخيارات مجانية غير محدودة.

 


على موقع الويب هذا عبر الإنترنت ، يمكنك تحويل نصوص يصل حجمها إلى 5000 حرف ويقتصر النموذج المجاني على 6000 حرفًا فقط في الأسبوع مع إمكانية الوصول إلى معدات إضافية في النموذج المدفوع.  ثلاثة عشر نظام صوتي في اللغة الإنجليزية ، هناك أكثر من 25 لغة متاحة ، معظمها مقيد بصوت واحد وبعضها يوفر 4 أصوات.

 


يتيح لك موقع الويب هذا تحويل المحتوى النصي المكتوب إلى صوت ويقدم أفضل إخراج أفضل في أداة مخصصة.  إنه يساعد 18 لغة بأرقام محددة من الأصوات لكل منها.  على سبيل المثال ، تحتوي اللغة الإنجليزية على ستة عشر صوتًا وعناصر تحكم تشمل مستوى الصوت والشحن والنغمة ، وتتوفر أرشيفات mp3 قابلة للتنزيل.


7.TTS Reader

عناصر موقع الإنترنت لتحويل النص إلى كلام TTS Reader عناصر تحكم سهلة وقراءات محتوى نصي العادي و تحميلات PDF ، بشكل صحيح مثل حقل محتوى نصي عام.  تتوفر أكثر من أربعين لغة ، معظمها يحصل على صوت واحد فقط ، وتتمثل الوظيفة البارزة في أنها تحفظ نموها ، لذا فإن الحقائق الآن ليست في غير محلها حيث يمكن للمستخدمين إغلاق المتصفح والعودة مرة أخرى لاحقًا والتقاط المكان الذي توقفوا فيه.


قم بإنشاء حساب عليه حتى لأولئك الذين يفضلون استخدام الخطة المجانية.  ومع ذلك ، بمجرد تسجيلها ، فإنها توفر لوحة معالجة سهلة وبديهية توفر ما يصل إلى 10 تسجيلات في المرة الواحدة ، وتوفر خطط الدرجة الأولى مخزنًا إضافيًا وتتوفر 5 لغات فقط مع ثلاثة أصوات إنجليزية بريطانية و 4 أصوات إنجليزية أمريكية  وصوتان أو ثلاثة أصوات فرنسية وإيطالية وإسبانية قشتالية وألمانية يساعد هذا المزود كل تشغيل على موقع الويب وتنزيل ملفات mp3.
 

9. iSpeech

يوفر النموذج المجاني لـ iSpeech أكثر من 20 لغة والأصوات تكيفية وروبوتية بعض الشيء ، وهو أمر شائع في معظم مواقع تحويل الكلام إلى نص.  يمكن الوصول إلى معظمهم فقط من خلال الخطة المدفوعة.


10.Text To Mp3

الأصوات الموجودة على موقع الويب تشبه الكمبيوتر أكثر من الأصوات الأخرى الموجودة في هذه القائمة ، إلا أن موقع الويب يحتل مكانة خاصة.  يجب عليك إنشاء ملف mp3 لسماع عنصر من النص ، وهناك حد 300 كلمة لكل استخدام.  الموقع يتحدث الإنجليزية والألمانية والفرنسية والإيطالية والإسبانية والتركية ، مع بعض البدائل الصوتية لكل منها.


11. TTSMP3

يقوم موقع الويب هذا بتتبع المحتوى النصي قريبًا ويمكنك تشغيله على صفحة الويب أو تنزيل ملف mp3.  يساعد حوالي 20 لغة ، بالإضافة إلى 4 لهجات الإنجليزية وهي الأمريكية والبريطانية والهندية والأسترالية.  يبلغ الحد الأقصى للمحتوى النصي 3000 حرفًا في المرة الواحدة ولا توجد عناصر تحكم في التشغيل تختلف عن القراءة.
 

12. Text 2 Speech

يوفر موقع الويب هذا عبر الإنترنت ستة أصوات باللغات الإنجليزية والألمانية والإسبانية ، وعناصر التحكم مقيدة بالسرعة ، وقيد المحتوى النصي هو 4000 حرف فقط ، والمعالجة بطيئة ويوافقك هذا الناقل على تنزيل ملف mp3 أو WAV عند الانتهاء.

تعليقات

التنقل السريع